8 أفكار مبتكرة تجعل حياتكم اسهل

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نسعى دائماً في موقع التربية الذكية و ifarasha باحثين عن حيل بسيطة لتسهيل حياتكم اليومية وللتخلص من هذه المنغصات التي يمكن أن تدمر نهاركم، مثل الجوارب التي لا تجف على الوقت أو الورود التي لا تنجح زراعتها. ندعوكم لتجربتها. سترون أنها ستدهشكم !

كيف تزرعون وروداً وتجعلونها تنمو

عندما تزرعون وروداً وتقطعون منها الأغصان الزائدة، اغرزوا الفسول في البطاطس، سترون كيف تنمو. ثم اغرسوها على عمق بضعة سنتيمترات في الأرض وارووها.

الحذاء المقاوم للماء

لكي يصبح حذاؤكم القماشي عازلاً للماء، استعملوا شمع النحل وادهنوا به أحذيتكم. ثم جففوها بمجفف الشعر حتى يصبح الشمع شفافاً، وهكذا ! لديكم الآن حذاء مقاوم للماء.

ثياب جافة على الوقت

إذا لم يكن هناك مصدر للحرارة في متناول يدكم، وكانت ثيابكم التي تحتاجونها ما زالت مبللة، خذوا تيشيرت أو منشفة، وضعوا الثياب الرطبة في داخلها. ثم افتلوا المنشفة إلى أقصى حد، كما لو أنكم تعصرونها. عندما تفكونها، سترون أنها ستكون جافة تماماً.

حذاء رائحته سيئة

إذا كانت رائحة الحذاء سيئة، ضعوا في الداخل بضعة أكياس شاي حتى تمتص الروائح السيئة. إذا كانت رائحته سيئة لأنه مبلل، ضعوا في الداخل قبضتين من الأرز بالتناوب مع البايكنغ صودا لبضعة أيام.

حذاء ضيق

إذا كان حذاؤكم الجديد ضيقاً قليلاً، املأوه بكراتٍ تصنعونها من ورق الصحف الرطب؛ هكذا تجعلون الجلد يتمدد، ويكون حذاؤكم أكثر راحة.

حضّروا نار المشاوي

إذا أردتم أن تشعلوا ناراً في المخيم أو للشواء، ارموا حفنة من التشيبس في النيران، وسترون كيف ستتأجج النار !

كيف تعثرون على الأشياء الصغيرة

استخدموا مكنستكم الكهربائية لتجدوا الأشياء الصغيرة، مثلاً أقراط الأذنين. ضعوا جورباً من النايلون على طرف أنبوب المكنسة وابدأوا بالبحث. تحققوا من وقتٍ لآخر لتروا إذا كنتم قد وجدتم الشيء الذي تبحثون عنه.

اشربوا حاجتكم من الماء

إذا كنتم من الأشخاص الذين يولون عنايتهم لكمية الماء المستهلكة يومياً، فلديكم بالتأكيد قنينة تحملونها معكم أينما كان. لتتأكدوا من شرب كل المحتوى، ضعوا علامات على القنينة مع الساعات التي تشير إلى مستوى شرب الماء الذي يجب أن تبلغوه في كل فترة من النهار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...