الأورا أو الهالة التي تحيط بجسمكم : قوموا بتمرين بسيط لتروها

0

أعرض عليكم أن تقوموا بهذا التمرين البسيط جداً إذا أردتم أن تتعلموا كيف تشاهدون هالتكم (aura). أولاً يجب أن تعلموا أن تنفيذ هذا التمرين بسيط جداً وأن كل الناس يمكنهم أن يفعلوه، لكن الصعوبة الوحيدة قد تكون أن نؤمن بقدرتنا على فعله.

هذا التمرين يسمح برؤية الطبقة الأولى من الهالة أو الأورا، الجسم الأثيري، وهي الطبقة الأسهل في التمييز (هناك 7 طبقات). مع أن ذبذباته تضعه خارج حقل نظرنا، لكن الجسم الاثيري قريب جداً من الجسم المادي على مستوى الذبذبات. لديه تقريباً نفس الكثافة ولكنه، بكل بساطة، بمتناول إدراكنا الحسي.

تمرين لتروا الهالة المحيطة بجسمكم :

  • خذوا ورقة بيضاء وضعوا نفسكم في مكان جيد الإضاءة.
  • ضعوا يدكم على الورقة بشكل مسطح.
  • انظروا إلى يدكم بدون أن تنظروا إليها حقاً، بمعنى أن نظركم يجب أن لا يتوقف عند يدكم. انظروا إلى يدكم كما لو كنتم تريدون أن تروا 50 سنتم خلفها.

يحاول الدماغ دائماً أن يعيد نظركم نحو المنطق، لا تحاولوا دراسة ما ترونه. اتركوا أنفسكم، حتى ولو أصبح محيط يدكم ضبابياً :

Premium Freepik License

لا تركزوا ! دعوا الضبابية حول أصابعكم تحلّ وراقبوا من بعيد. ستميّزون عندها “شيئاً ضبابياً” ليس في الواقع إلا طاقة مضيئة، في الأساس زرقاء، خضراء مع مسحات لونية خاصة بكل شخص. خلال التمرين، سيواصل الدماغ محاولة التركيز حيث أصبح نظركم ضبابياً. اتركوا الضبابية تكبر بكل بساطة متجاهلين الباقي. سيسحركم الضوء المائل إلى الأزرق الذي يحيط بيدكم. لتروا الطبقات الأخرى من هالتكم، يجب أن تدربوا قدرات الرؤية فوق الشعورية. هذا التمرين سيسمح لكم على الأقل باكتشاف الطبقة الأولى من هالتكم (aura).

هل يستطيع كل الناس أن يروا هالتكم ؟

نعم، كل الناس يستطيعون أن يروا الأورا الخاصة بالناس الآخرين وكذلك كل الكائنات الحية (الحيوانات، الأشجار، الزهور). يكفي ليس فقط أن نريد، ولكن أن نرغب في أن نرى… بكل بساطة.

ماذا تفعلون كي تروا هالة الأشخاص الآخرين؟

أولاً، يجب أن تسترخوا. خذوا نفساً عميقاً خلال 10 ثوانٍ، ثم احبسوه مدة 5 ثوانٍ، وازفروا بشكل عادي، ولكن كامل، وتوقفوا مدة 4 ثوانٍ. كرروا هذا 3 مرات.

هذا التمرين يساعدكم على الاسترخاء ويسمح لكم أن تفتحوا وعيكم على حواسكم ما فوق الشعورية. ثم ثبتوا نظركم على نقطة بقرب الشخص الذي تريدون أن تروا هالته. ما تلاحظونه حول شكل هذا الشخص، هو هالته أو الأورا الخاصة به. كلما كررتم هذا التمرين أكثر، كلما لاحظتم بسهولة هالة كل ما يحيط بكم.

اترك رد