10 اختراعات تحلّ محلك في تربية طفلك وتريحك من كل العناء !

0

أن نكون أهلاً هو أمر مدهش ومثير في نفس الوقت، لكنه أيضاً يأخذ الكثير من وقتكم إلى درجة الإنهاك.
لهذا هناك عالم من الأدوات التي يدهشنا كل واحدٍ منها أكثر من الآخر والتي صُممت ونُفذت لتساعد الأهل الذين يبذلون قصارى جهدهم كي يوفروا كل ما يحتاجه أطفالهم!
إليكم من موقع التربية الذكية 10 اختراعات ناجحة تريح الأهل وتحلّ محلهم!

فرشاة أسنان ذكية : هذه الفرشاة موصولة بهاتفكم الذكي بواسطة البلوتوث! يرى الولد بتقنية 3D الحركات التي يقوم بها وهو ينظف أسنانه بالفرشاة. إنه يربح ايضاً نقاطاً وجوائز على كل حركة صحيحة!

الأطباق المسلية:
نوبات الدموع والغضب تكون أحياناً نتيجة توتر يشعر به الأولاد عندما تحين لحظة الأكل. إضفاء القليل من التسلية والمرح على مائدة الطعام يساعد الاولاد كي يسترخوا. إنه حل يمكن أن يغير مزاج الأولاد أحياناً وقت الطعام.

قنينة الرضاعة – الملعقة:
هذه الفكرة مزيج من قنينة الرضاعة والملعقة. وهي عملية جداً عندما تسافرون أو تخرجون في زيارة مثلاً. إنها مفيدة جداً للاطفال الذين ما زالوا يستهلكون الأطعمة المهروسة.

لهاية وعضاضة أسنان 2 في 1:
هذه اللهاية-عضاضة الأسنان يمكننا أن نحتفظ بها في الثلاجة أو البراد وأن نغسلها في الجلاية. فكرتها المميزة مثالية لطفل يكبر وتبدأ أسنانه بالبروز، ولكنه لم يتخل بعد عن لهايته.

بروجكتر بصري وسمعي:
إنه بروجكتر بصري وسمعي يساعد الطفل على الاسترخاء وبالتالي على النوم. إنه يعرض صوراً جميلة على سقف الغرفة مع أصوات جميلة مهدئة أو موسيقى ناعمة، الخيار لكم.

طاقم لوجبات طعام مسلية:
طفلكم يرفض أن يأكل؟ هذه المجموعة المسلية المكونة من طائرة ومن مدرج إقلاع، قد تقنع طفلكم بأن يأكل حتى الأشياء غير المألوفة التي كان يرفض أن يأكلها بتاتاً في السابق!

ثوب مزود براصد لنشاط الطفل:
هذا الثوب مزود بنظام متكامل لمراقبة تنفس الطفل وإراحة الأهل لمعرفة إذا كان الطفل ينام جيداً. الجهاز على شكل سلحفاة يسجل التنفس، الوضعية وحرارة الطفل وينقل كل المعطيات إلى هواتف الاهل.

مجرفة لعبة على شكل ضفدعة:
هذه الضفدعة الضخمة تسمح لكم أن تجمعوا كل الألعاب في البانيو بحركة واحدة، ثم أن تغسلوها بالماء الجاري لأنها مزودة بثقوب، وبعدها ترتبون الألعاب فوق البانيو بما أنه من الممكن تثبيتها.

حاضنة أوتوماتيكية للطفل :
هذه الحاضنة ستهدهد الطفل بالنيابة عنكم كي تقلّد حركات ذراعيكم عندما يكون نائماً في سريره.

سرير عملاق للآباء الجدد! أليست هذه الفكرة مثالية؟ أنا أريد هذا السرير! حالاً!!

اترك رد