ماتت هذه الفتاة ابنة ال 12 سنة منذ شهر. كانت قد أرسلت رسالة كي تفتحها سنة 2023 ! ما في هذه الرسالة مؤثر حقاً !

0

تايلور سميث صبية صغيرة عادية، حيوية وجميلة جداً. كانت تتحضر للعودة إلى المدرسة بعد أن بلغت عمر 12 سنة، عندما أصابتها انفلونزا قوية جداً.

في البداية، كانت أعراض تايلور هي الأعراض العادية لأنفلونزا بسيطة وأعطاها أهلها كل الأدوية الضرورية للشفاء.

عندما لاحظت أن هذا الكريب لم يشف، ذهبت إلى طبيب وصف لها أدوية أخرى.
عندها قرر أهلها أن يهتموا بها بشكل كامل ويؤمنوا لها الراحة وكل ما يلزم كي تشفى بسرعة.

بعد بعض الوقت، ماتت تايلور بعمر 12 سنة على إثر التهاب رئوي لم يُكتشف وكلفها خسارة حياتها.
عندما دخل أهلها إلى غرفتها، وجدوا عدداً كبيراً من الرسائل التي كتبتها، وبعض منها يصف حياتها سنة 2023
اكتشف الأهل، الذين أصيبوا بالصدمة، أن ابنتهم تايلور تعيش في بعد آخر، هي هناك فتاة متميزة جداً، تتمتع بموهبة خارقة وعمق كبير في التفكير.

في إحدى هذه الرسائل، وصفت تايلور مشاعرها اليومية مثل كاتبة محترفة بأسلوب يعكس حكمة وحس ملاحظة كبيرين.

إليكم نص الرسالة:

عزيزتي تايلور، كيف تسير حياتك ؟ هل الحياة بسيطة مثل هنا في هذه اللحظة (قبل 10 سنوات) ؟ أعرف أنني تأخرت في تهنئتك، لكن كما قلت لك، هناك 10 سنوات بيننا، لهذا تهانينا على الشهادة الثانوية ! إذا لم تعودي إلى المدرسة وتواصلي المحاولة. احصلي على هذه الشهادة ! هل أنت (نحن) في الجامعة ؟ إذا لا، أنا أفهم لماذا. لدينا أسبابنا الخاصة رغم كل شيء.

لا تنسي ! اليوم عيد ميلاد آلانا ال 11 ! لقد أصبح عمرها 11 سنة ! في زمني، عمرها الآن سنة واحدة ! لم أستطع حضور حفل عيد ميلادها لأنني في رحلة إلى كنتاكي للمرة الأولى.

كيف هي علاقتك مع الله ؟ هل تصلين ؟ إذا لم تكوني تفعلين، انهضي وصلي الآن ! لا يهمني ما الذي منعك من هذا !

الآن هل قمت برحلات طويلة ؟ هل سافرت خارج البلاد ؟ هل صعدت إلى الطائرة ؟ هل ما زال Doctor Who يعرض على التلفزيون ؟ إذا لا، في أي فصل توقفت حلقاته ؟ يجب أن تشاهدي حلقة من Doctor Who ! يجب عليك مع ذلك أن تعودي لقراءة بقية كلماتك الحكيمة بعد هذا !

هل لديك منزلك الخاص ؟ إذا كنا في الجامعة، أنت في أي تخصص ! في هذه اللحظة، أريد أن أكون محامية. هل كنت في Dollywood (مدينة ملاهي) منذ وقت قريب ؟ في الوقت الحالي، ما يسحر فيها هو ال Wild Eagle. كم هو غريب ! أفكر أيضاً أن أبيع الآيباد وأشتري ميني آيباد. لا تنسي أن تقولي لأولادك إننا مسنين أكثر من الآيباد ! هناك رسمة للآيباد ألصقتها خلف الورقة لتريهم إياه.

حسناً، أظن أن هذا كل شيء. لكن تذكري، لقد كتبت لك هذا منذ 10 سنوات. حدثت أشياء سيئة وأشياء جيدة في هذا الوقت. هكذا تجري الحياة، ويجب أن تتقدمي معها.

بكل إخلاص، تايلور سميث

خيالها مدهش وطيبتها تنعكس في كل جملة. أصبحت تايلور شخصاً رائعاً وكان يمكنها إنجاز الكثير من الأشياء. لكن مع أنها ماتت باكراً جداً، فقد دخلت إلى قلوب الملايين من الأشخاص في العالم وأثرت فيهم.

تعلمنا هذه القصة التي قدمناها لكم من التربية الذكية، رغم مأساويتها، أن إبداع أولادنا بلا حدود. شجعوا خيالهم وستفاجئكم قدراتهم ! شاركوا هذه الرسالة مع الأهل الآخرين لكي يبقى النموذج الذي أعطته تايلور يعيش في قلوبنا.

اترك رد