كيف تستطيع هالتكم (aura) أن تؤثر على من حولكم ؟

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تستطيع هالتكم (aura) أن تؤثر على من حولكم

هالتكم هي حقل الطاقة الطبيعي الذي يشع من جسمكم المادي. كل نبتة وكل حيوان لديه هالة، وكل هالة فريدة من نوعها مثل بصمة الإصبع. لكن الهالة ليست شيئاً موجوداً هكذا بكل بساطة، فلديها هدف. إنها تستطيع أن تحميكم وتعطيكم لمحة عن كل الناس الذين يحيطون بكم.

تمتد الهالة تقريباً إلى مسافة متر حول جسمكم المادي. عندما تعيشون تجارب صادمة، انفعالية وعاطفية، أو ملهمة بشكل كبير، يمكن لهالتكم أن تتمدد حتى سبعة أمتار ! إذا وجدتم أنفسكم وسط مجموعة تلهمكم، فهذا يجعل الكثير من الهالات تتداخل وتختلط. عندما يخترق حقل هالتكم حقل هالة آخر، يمكنهما أن يتواصلا ويتبادلا الطاقة.
يمكن لطاقة هالتكم أن تنضم إليه أو العكس. تتلقون جزءاً من طاقته وهو يتلقى جزءاً من طاقتكم. في الخلاصة، بعض انفعالاتكم تؤثر عليه، وتتلقون أنتم أيضاً بعض انفعالاته.

مثلاً، لقد عشت تجربة عميقة مع امرأة مسنة مشردة في الشارع.

عندما كنت عائداً من تناول غدائي في المطعم حاملاً ما بقي منه في يدي، طلبت مني دولار لتشتري قليلاً من الطعام. لم أكن أحمل مالاً فسألتها إذا كانت تحب أن تأخذ بقايا طعامي. فقبلت بلطف. عندما أعطيتها إياه، تغيرت كل ذبذباتي. عندما واصلت المشي، لم أستطع أن أمنع نفسي من التفكير في ألم الجوع. لم أستطع أن أمنع نفسي من الغضب على الظلم الذي يلحق بالناس المسنين من قبل المجتمع والدولة.

طاقتها وتجربتها في الحياة انضمتا إلى ما لدي وهالتها تداخلت مع طاقتي. بسبب صدمة حياتها في الشارع، تمددت هالتها فعلاً إلى أكثر من متر واحد.

شيء واحد مؤكد. يمكنكم أن تخبئوا مشاعركم ولكنكم لن تستطيعوا أن تخبئوا هالتكم. إذن عندما تكونون في خارج البيت، ضعوا ابتسامة على وجهكم. ارفعوا عيونكم نحو السماء. كونوا ممتنين لما لديكم في الحياة.
ارفعوا مستوى ذبذباتكم ودعوا هالتكم تؤثر على الآخرين لتبعثوا إليهم ذبذبات جيدة.

شاهد الفيديو:

هل كنتم تعرفون عن هذا الموضوع من قبل ؟ هل فكرتم كيف تؤثرون في الناس أو كيف يؤثر فيكم الناس كل يوم؟
إذا كانت لكم تجربة في هذا المجال، نرغب في التربية الذكية أن تخبرونا إياها في التعليقات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...