سنة 2019 : هذه هي القرارات التي يجب أن تعتمدوها بحسب برجكم

0

مع بداية السنة الجديدة، نبحث كلنا عن قرارات جديدة لسنة 2019.

حتى لو كنا لا نستطيع تنفيذها، فما يهم فعلاً هو أننا فكرنا في الأمر، أليس كذلك ؟ إليكم إذن القرار الذي يجب أن يناسب كل برج في سنة 2019.

الحمل (21 مارس/ آذار – 19 ابريل/ نيسان)

ركز كل طاقتك وإبداعك على هدف محدد.

من الجيد أن يكون لديك هذا المقدار من الإبداع في الفترة الأخيرة، ولكن إذا حاولت أن تلاحق الكثير من الأحلام في نفس الوقت، ستنتهي مع يدين فارغتين. لا تنتظر نتائج سريعة جداً. نفذ شيئاً واحداً في كل مرة.

الثور (20 ابريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار)

ارفع شعار تحدي استكشاف المجهول.

نحب كلنا الشعور الدافئ الذي ينتابنا عندما نكون في منطقة الأمان. 2019 ستكون السنة التي يجب عليك أن تخرج فيها من هذه المنطقة، بطريقة أو بأخرى. إذن ادخل في المجهول وستتفاجأ بالنتيجة.

الجوزاء (21 مايو/ أيار – 20 يونيو/ حزيران)

انهِ على الأقل مشروعاً بدأته هذه السنة.

لديك الكثير من الطاقة، ومن هنا كل هذه المشاريع التي خصصت لها وقتك. لكن لكي ترى تقدماً، يجب أن تختار واحداً وتكرّس نفسك له حتى النهاية. هذا قد يأخذ بضعة أشهر وحتى ربما سنة.

السرطان (21 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز)

حانت اللحظة أخيراً لكي تعتني بنفسك قليلاً.

2019 تحمل أخباراً مثيرة : لن يلومك أحد إذا اعتنيت بنفسك من وقت لآخر. مثلما تعتني بالآخرين، جرب أولاً أن تعتني بنفسك.

الأسد (23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب)

تعلّم أن تتقبل الانتقادات البنّاءة.

يجب أن تتقبل فكرة أن ليس كل الناس لديهم كلمات لطيفة يقولونها بحقك. هذا لصالحك. هكذا، بدل أن تحلل كثيراً ما قاله شخص بالصدفة عنك أو عن عملك، خذ نفساً عميقاً وانتقل إلى شيء آخر !

العذراء (23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/ أيلول)

تعلّم أن تتقبل المجاملات التي تتلقاها.

أنت تستحق كل عبارات المديح التي تلقيتها حديثاً. يجب أن تتوقف عن التفكير أن كل الناس تمدحك ببساطة لأنك لطيف. لقد أنجزت أكثر مما تظن !

الميزان (23 سبتمبر/ أيلول – 22 أكتوبر/ ت1)

وقتك ثمين جداً فلا تدمر كل شيء.

قد يلزمك ربما بعض التغييرات لتقول “لا”. لكن عليك أن تتوقف عن استخدام وقتك لتسلية الآخرين. تعلّم أن تقول “لا” وعشّ الحياة التي ترغبها.

العقرب (22 أكتوبر/ ت1 – 21 نوفمبر/ ت2)

يجب على الأقل أن تسامح إذا لم تنسَ.

في سنة 2019، حاول أن تطلق كل الغضب والإحباط الذي احتفظت به منذ وقت طويل جداً. غالباً ما تكون المسامحة هي المفتاح الخفي لحياة صحية سليمة.

القوس (22 نوفمبر/ ت2 – 21 ديسمبر/ ك1)

تعلّم كيف تلجم لسانك.

الصدق هو ميزة ثمينة. لكن ننصحك أن لا تقول شيئاً أحياناً. حتى لو كانت الصراحة من الفضائل، حاول السنة القادمة أن تحبس لسانك من وقت لآخر وأن تحتفظ على الأقل ببعض آرائك في رأسك.

الجدي (22 ديسمبر/ ك1 – 19 يناير/ ك2)

انطلق في عطلة طويلة.

أنت فخور بأخلاقك في العمل وزملاؤك يقدّرون أداءك فيه. ولكن إذا استنزفت نفسك فيه ستنتهي بكارثة. انطلق في عطلة وخذ وقتك لإعادة شحن بطارياتك.

الدلو (20 يناير/ ك2 – 18 فبراير/ شباط)

تعلّم أن ترى العالم بعينين جديدتين.

لقد أغلقت على نفسك داخل فقاعة صغيرة مثالية زمناً طويلاً جداً. لن تستطيع البقاء هناك إلى الأبد. في 2019، جرب آفاقاً أخرى. حتى إذا لم تتفق، في النهاية، مع الأفكار والآراء الجديدة، فأنت ستوسع آفاقك.

الحوت (19 فبراير/ شباط – 20 مارس/ آذار)

أيام الإنفاق انتهت.

أنت تعمل بجهد وتستحق أن تنفق كل قرش ربحته. لكن الادخار لمستقبلك وإعادة النظر في عادات استهلاكك هي أفضل استراتيجيات مالية عليك اتباعها. إذن، بعد العطلة، أعد النظر في أمورك المالية وقم ببعض التعديلات.

اترك رد