اختبار : اختاروا حرفاً وشاهدوا ما يكشفه عن شخصيتكم

0

الطريقة التي يقرأ بها دماغنا ويدرس الأشياء، التي تراها أعيننا، رائعة لدرجة أنه من الصعب إقامة علاقة واعية بين ما نختار أن نراه وبين المعنى الذي نعطيه له. بحسب الأبحاث، يستغرق دماغنا 13 ميلي من الثانية لدراسة ما تراه عيوننا وإعطاء معلومات عنها. نحن مختلفون تماماً عن بعضنا البعض ونفهم ما يختار لاوعينا أن يكشفه لنا بحسب ملامح شخصيتنا ومعارفنا.

نقدم لك هذا الاختبار البسيط لمساعدتك على فهم المؤهلات التي تمتلكها وتلك التي لا تعرف حتى ربما أنها موجودة لديك. القِ نظرة خاطفة على هذه الأحرف المختبئة في الصورة التالية.

اختر الحرف الأول الذي تراه وتحقق من النتيجة

الحرف A

إذا كان الحرف الذي رأيته أولاً هو A، فهذا يعني أنك شخص من السهل التواصل معه. أنت لا تحب التلاعب، وتفضل أن تقول الأشياء كما هي وتتجه مباشرة نحو الهدف. الناس من حولك يعتبرون أنك مخلص جداً وأنك على مستوى ما يعنيه هذا بالنسبة للآخرين.

أنت تحاول أن تساعد الآخرين قدر الإمكان وأن تريهم أفضل وجه منك، لأنك هنا تجد الإلهام. لا تغفر الخيانة بسهولة وإذا أساء إليك شخص ما، فأنت تلغيه من حياتك بدون تردد. أنت تحاول أن تبني اليوم مستقبلاً سعيداً لأنك لا تعرف ما ينتظرك.

الحرف O

إذا كان الحرف الأول الذي رأيته هو الحرف O، فإذن أنت شخص يحب العثور على حلول للمشاكل. وتعرف كيف تميزها قبل حتى أن تحدث، كي تستطيع أن تواجهها في طرفة عين بابتكار حلول فعالة. هذه القدرة تساعدك على كسب الاحترام والإعجاب من الذين يحيطون بك وامتنانهم يجعلك فخوراً.

أنت تسبق دائماً الأمور، لأنك لا تحب المفاجآت أبداً حتى لو كانت إيجابية، فأنت تفضّل دائماً أن تعرف مسبقاً ما ينتظرك. أنت شخص مصمم تبلغ الأهداف التي حددتها لنفسك بفعالية، لأنها واقعية.

الحرف R

إذا كان الحرف الذي رأيته أولاً هو R، فهذا يعني أنك شخص باحث عن الكمال وشديد الملاحظة. أنت تحب التفاصيل لأنك تنظر إليها على أنها قطع بازل تساعدك على خلق شيء كامل. لا تفعل شيئاً دون أن تضع فيه كل جهودك، وتكرس نفسك له بشكل كامل، حتى لو كان هذا يعني أن عليك أن تضحي بساعات نومك. أنت تحب التنظيم إلى درجة أنك تدخله في كافة جوانب حياتك، حتى إذا أخذ منك وقتاً أكثر.

الحرف S

إذا كان الحرف الذي رأيته أولاً هو S، فهذا يعني أنك شخص هادئ. أنت لا تحب النزاعات أو الشجارات الحادة. عندما تجد نفسك في هذا النوع من المواقف، تفضل الرحيل بحذر بدل أن تتورط في مواجهة. ينظر إليك الناس أحياناً على أنك شخص ضعيف، لكن في الحقيقة، قوتك الداخلية هي التي تساعدك على البقاء هادئاً ومركزاً.

أنت لطيف جداً وتكسب بسهولة احترام الآخرين لأنك لا تسمح لأي شخص أن يزعج سلامك الداخلي. تخفي مشاعرك دائماً وتفضّل أن تحلّ مشاكلك الخاصة لأنك تعتقد أنك واجهتها في طريقك كي تساعدك في تنظيم أمورك وليس لمشاركتها مع الآخرين.

الحرف T

إذا كان الحرف الذي رأيته أولاً هو T، فهذا يعني أنك ولدت قائداً. أنت تحب الانضباط لانه مرتبط بالتحكم. لديك نظرة إيجابية للحياة ويصفك أصدقاؤك بأنك شخص ذكي جداً ومتفائل. أنت تحاول أيضاً أن تبقي حولك أشخاصاً إيجابيين، لأنهم يغذونك بالطاقة الإيجابية. تشعر باستمرار بالإلهام من خلال المشاريع الجديدة، لأن لديك أفكار في رأسك طوال الوقت. تحاول أن تتحكم بكل جوانب حياتك حتى تبقى منظماً ولكن أحياناً يخيب أملك قليلاً عندما تواجه العراقيل التي تظهر.

الحرف E

لقد رأيت الحرف E أولاً، أنت شخص مبدع وفنان. لديك قدر كبير من الخيال لدرجة أنه من الصعب عليك أحياناً حتى أن تتابع آفكارك الخاصة. تحب الشعور بالأشياء إلى أقصى مداها وتعيش مشاعرك حتى أعماقها. أنت تدع سعادتك تستهلكك لأنك تعتقد أنها أفضل طريقة لتقدير فرح الحياة.

تعرف كيف تعبّر عن نفسك فنياً وهذا أحد الأسباب التي تجعلك تقدّر الأعمال الفنية وتبدعها. لديك موهبة نقل مشاعرك للناس من حولك، الأمر الذي ينظر إليه البعض على أنه شيء سلبي. مع هذا، الناس من حولك يقدّرونها كثيراً لأنهم يعتبرونك صادقاً جداً ويشعرون بالراحة إلى جانبك.

ما هو الحرف الذي رأيتموه أولاً ؟ هل تبدو لكم النتائج صحيحة ؟ شاركوا انطباعاتكم في التعليقات.

اترك رد