6 إثباتات على أنكم وجدتم توأم روحكم.

0

الاتفاق مع شخص ما أمر سهل جداً. لكن الانسجام معه على مستوى أعمق أمر أصعب بكثير. عندما تتوصلون إلى الانسجام الكامل مع شخص ما، تقولون إنكم وجدتم توأم روحكم؛ وهذا لا يحدث إلا بضع مرات في العمر، وحتى مرة واحدة فقط، إذا كنتم محظوظين.

لقد قررنا أن نساعدكم لكي تعرفوا إذا التقيتم بتوأم روحكم.

توأم روحكم ليس نصفكم الآخر

توأم روحكم ليس نصفكم الآخر، ليس شريككم في العلاقة الزوجية، ليس خطيبكم، الخ. ربما يكون صديقاً، أحد أفراد العائلة، عاشقاً أو ببساطة شخصاً تعرفونه. يحدث أحياناً أن تضحكوا معه على نفس المشهد من الفيلم، وتنتبهون إلى أنكم على نفس الموجة معه.

لديكما انطباع أنكما تعرفان بعضكما منذ آلاف السنين

الظاهرة الأساسية فيما يتعلق بتوأم الروح قد يكون الشعور بأنكما تعرفان بعضكما منذ وقت طويل جداً، وحتى منذ الأبد. يحدث أن تقابلوا شخصاً عمره ضعفي عمركم أو أصغر منكم، قد يكون من جنسية أخرى، من دين آخر، لكنكم تعرفون فوراً أنه يفهمكم بالمعنى العميق للكلمة.

لديكما نفس القيم

portrait of lovely newlywed couple with copy space on white wall background in studio

قد يكون ذوقكما مختلفاً فيما يتعلق بالموضة، بالطعام وبتفاصيل أخرى، لكن فيما يتعلق بالقيم، المعنويات والمشاعر، أنتما متفقين. لديكما نفس نظام القيم ونفس الرؤية للعالم بشكل عام.

قانون الانعكاس

إذا حللنا الأمور من وجهة نظر أخرى، الروح التوأم هي انعكاس لكم، أو انعكاس لل “أنا” الداخلية عندكم. أنتم تفهمونها لأنكم تنظرون إليها كما لو كنتم تنظرون في مرآة. نحن نتكلم هنا عن الروح وليس عن الشكل الجسدي. إنه ما نسميه “قانون الانعكاس”.

أنتما تبدعان شيئاً ما معاً

العلاقة الضيقة التي تربطكم مع قيمكم المشتركة يمكن ان تولّد إبداعاً في شيء مشترك. قد يكون هذا أي شيء كان : حادثة صغيرة أو مشروع غزو العالم.

أنتما لستما مجبرين على الارتباط واحدكما بالآخر

أنتما متشابهان. إذا حاول هذا الشخص أن يغيركم، فهذا يعني أن لديه قيم أخرى، وجهة نظر أخرى تجاه الحياة، مشاريع أخرى، فإذن هو ليس انعكاسكم، ليس توأم روحكم.

اترك رد