11 وهم بصرياً تُظهر طبعك وشخصيتك (2)

0

قد تكونون تعرفتم على الأوهام البصرية التي تخفي عدة صور في صورة واحدة. لكن أكنتم تعرفون أن الشيء الأول الذي ترونه يخبر الكثير عن شخصيتكم ؟ ما عليكم أن تفعلوه أمر بسيط : انظروا إلى الأوهام البصرية التالية، انتبهوا للشيء الأول الذي رأيتموه في كلٍ منها، ثم اقرأوا ما يكشفه عن شخصيتكم.

نعرض عليكم في هذا المقال أن تقوموا بهذا التمرين العقلي المسلي، الذي يكشف الكثير عن شخصيتكم ويمكنكم أن تنفذوه وحدكم أو مع أصدقاء.

6.

وجه امرأة : إذا كنت من هؤلاء الذين لاحظوا وجه امرأة، فهذا يعني أن لديك وعي دائم لمحيطك. كما أنه من السهل عليك أن تعثر على ثوابت من حولك، وهذا ما يساعدك على استخلاص نتائج مفيدة وامتلاك أفكار جيدة.

أزهار : إذا لم ترَ إلا أزهاراً على هذه الصورة، فأنت تحب ربما الطبيعة. أنت تقدّر العالم الذي يحيط بك، ولكنك تنجح أيضاً في الهروب من مشاكل الحياة اليومية عندما تحتاج إلى ذلك.

.7

فأرة : إذا كان الشيء الأول الذي رأيته هو فأرة، فهذا يعني أنك مثالي. أنت تفضّل أن ترى الإيجابيات في كل موقف. ليس لديك الكثير من التفكير العملي والناس قد يعتقدون أن رأسك في الغيوم. ولكنك واعٍ جداً للعالم الذي يحيط بك – أنت تفضّل أن تركز على الأشياء الإيجابية !

قطة : إذا لاحظت قطة منذ أن رأيت الصورة، فهذا يعني أنك شخص واقعي. أنت تعرف ما أنت بحاجة له في الحياة، ولا تتملكك أي أوهام. ترى الأشياء ككل موحد، وهذا ما يساعدك على تنظيم نشاطاتك.

8.

مرأة تنظر من النافذة : إذا لاحظت أولاً امرأة تنظر من النافذة، فأنت تميل إلى تجاهل المخاطر. حتى أنك قد تعرّض حياتك للخطر بدون أن تعرف. أحياناً، تكون عفوياً جداً وساذجاً قليلاً. لهذا لست جاهزاً غالباً لمواجهة العواقب المؤسفة.

جمجمة : الشيء الأول الذي رأيته هو جمجمة ؟ إذا كان هذا هو الحال، فأنت واقعي أكثر مما أنت مثالي. قد تبدو متشائماً قليلاً بالنسبة للناس الذين لا يعرفونك جيداً. ولكن الحقيقة هي أنك تعتقد أن الأشياء الجيدة لها نهاية دائماً.

9.

رجل يعزف الساكسفون : إذا كان الشيء الأول الذي لاحظته عيناك هو رجل يعزف الساكسفون، فهذا يعني أن القسم الأيسر من دماغك هو الأكثر حساسية عندك. وهو يعني أن نقطة قوتك هي التفكير التحليلي. أنت أيضاً موهوب في الأرقام واللغات. أصدقاؤك يطلبون منك النصائح غالباً، لأن تفكيرك المنطقي يساعد على حل أي مشكلة مهما كانت.

10.

وجه امرأة : إذا كان الشيء الأول الذي رأيته هو وجه امرأة، فهذا يعني أن دماغك الأيمن هو المسيطر، وميزتك الأساسية أيضاً هي الإبداع. أنت تستخدم أشكالاً فنية مختلفة للتعبير عن نفسك. كما أنك تمتلك مستوى عالٍ من الذكاء العاطفي. خيالك يساعدك على حلّ المشاكل بطرق غير مألوفة.

سنجاب : إذا كان الحيوان الأول الذي رأيته هو سنجاب، فهذا يعني أن الجهة اليسرى من دماغك أكثر تطوراً. ومرة أخرى نذكّر أن هذه الجهة هي المسؤولة عن التفكير المنطقي والتحليلي، وكذلك عن المهارات الرياضية.

بطة : إذا رأيت بطة، فدماغك الأيمن هو المسيطر. هذا يعني أنك موهوب جداً في الأشياء المرتبطة بالفن والإبداع.

11.

حيوان الفقمة : إذا رأيت فقمة في الصورة، فهذا يعني أن الإحساس بالتفاصيل لديك مدهش. منطقك المرهف يمكن أن يساعدك على تجاوز أي نزاع مهما كان. أنت ممتاز في الحساب والرياضيات. كما أن مهاراتك التحليلية تساعدك على اكتساب اللغات بسهولة.

حمار : أنت شخص قوي الحدس. تقدّر حريتك وتفضّل أن تعمل بدون إشراف أحد. تشارك غالباً في الأشياء التي قد تحدث لك. عندما تقوم بتطوير استراتيجية معينة، تدرس كل البدائل وتختار الأفضل.

إذن هل تعلمت شيئاً جديداً عن شخصيتك ؟ أخبرنا في التعليقات.

اقرؤوا الجزء الأول : 11 وهماً بصري تكشف عن طبعك وشخصيتك (1)

اترك رد