اختبار : الصورة التي رأيتموها أولاً تكشف عما يهمكم فعلاً في علاقة الحب (1)

0

عقلنا الباطن له تأثير كبير على سلوكنا وعلى ما نفعله وعلى الطريقة التي ننظر بها إلى الأمور من حولنا. إنه يخزن كل ما رأيناه وشعرنا به واكتشفناه. ما رأيتموه أولاً، في داخل هذا الرسم، سيساعدكم على أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم. يقول بعض علماء النفس إن هذه التقنية مفيدة لأنها تساعدكم على اكتشاف فكركم وعقلكم.

نحن ندعوكم، اليوم، إلى القيام بهذا الاختبار الصغير الذي سيساعدكم على أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم !

ماذا ترون أولاً ؟

الصورة 1

قطتان

إذا كانت الصورة الأولى التي رأيتها هي قطة، فأنت شخص تعرف ما تريده ومنفتح. ترتكز حياتك على الجمال والازدهار والمرح والصحة، وكل ما تقدّره في الحب. قد يقول بعض الأشخاص إنك أناني قليلاً ولكنك تحب أن تكون على طبيعتك ولا يمكنك أن تتحمل أي تحكّم خارجي. أحياناً، تريد فقط أن يتركوك وحدك ولا تريد حتى أن تشرح لماذا.

  • الشخصية : أنت شخص مستقل جداً ومكتفٍ بذاتك. كيفما وقعت، تحطّ دائماً على رجليك.
  • العلاقات : الاستقلالية في حياتك تجعل علاقاتك العاطفية صعبة، لا تشعر بأنك مرتاح في علاقة على المدى الطويل، وتختار غالباً أن تهرب.

كلب

إذا رأيت الكلب أولاً، فهو يرمز إلى الهدوء والرفاهية. إنك تؤمن قطعاً بالحب الكبير ومستعد للانتظار أطول وقت ممكن، حتى لو كان هذا يعني الكثير من الأمسيات الوحيدة. أنت صادق، مسؤول، موثوق به وهادئ. كما أنك تعتقد أن انتظار الحب الكبير يستحق العناء. تجد وسيلة لكي ترى الأفضل في كل موقف، والمصداقية بالإضافة إلى الموثوقية هما العنوانان اللذان يصفانك بأدق تعبير.

  • الشخصية : محب، عاطفي وهادئ، إنه أنت.
  • العلاقات : العائلة هي الشيء الأهم بالنسبة لك. أنت تعتبر أن العلاقة قبل كل شيء هي علاقة وحدة وصداقة: ألا يقال إن الكلب هو أفضل صديق للإنسان. أنت بحاجة للثقة بالشخص الذي معك.

ما الذي رأيته أولاً ؟

الصورة 2

الثعلب

إذا رأيت الثعلب أولاً، فأنت شخص إيجابي ورومانسي بطبيعتك. هذه الصورة تمثّل وهم غروب الشمس؛ بسبب اللون البرتقالي، لن تأخذ الشكل الحيواني إلا من النظرة الثانية. لديك ارتباط قوي جداً مع الطبيعة، وفي الحب أنت تبحث عن شخص لديه قيم مماثلة. تقول التقاليد إن الثعلب محتال وروحاني.

الشخصية : أنت شخص محترم جداً، الحكمة هي قدرة طبيعية خارقة لديك.
العلاقات : الحرية مهمة جداً بالنسبة لك. لا تقلقك العلاقات الطويلة الأمد، ما دمت لا تشعر أنك عالق في فخ.

الدلفين

إذا رأيت الدلفين أولاً، فأنت شخص عالي الثقافة وتعتبر نفسك أحياناً محظوظاً. بالنسبة لعلاقاتك العاطفية، تبحث عن شخص ذكي وهادئ. أنت شخص ساحر جداً والناس يحبون أن يكونوا بقربك، وأنت تحب هذا. أنت ذكي وواسع الحيلة، وهذا ما يجعل مسارك متوازناً.

  • الشخصية : اللطف والسلام والانسجام هي صفات تعكس شخصيتك.
  • العلاقات : أنت تريد عائلة كبيرة. تتودد إلى كل الناس، وحتى أعمامك وأخوالك وأولادهم. كما أنك تتذكر ما يحبونه وأعياد ميلادهم.

كيف كانت نتيجة الاختبار بالنسبة لكم ؟ اكتبوا رأيكم في التعليقات وشاركوه مع من حولكم !

اترك رد