اختبار : الصورة التي رأيتموها أولاً تكشف عما يهمكم فعلاً في علاقة الحب (2 )

0

عقلنا الباطن له تأثير كبير على سلوكنا وعلى ما نفعله وعلى الطريقة التي ننظر بها إلى الأمور من حولنا. إنه يخزن كل ما رأيناه وشعرنا به واكتشفناه. ما رأيتموه أولاً، في داخل هذا الرسم، سيساعدكم على أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم. يقول بعض علماء النفس إن هذه التقنية مفيدة لأنها تساعدكم على اكتشاف فكركم وعقلكم.

نحن ندعوكم، اليوم، إلى القيام بهذا الاختبار الصغير الذي سيساعدكم على أن تعرفوا أكثر عن أنفسكم !

ماذا رأيت أولاً ؟

الصورة 3

وجه الرجل

إذا رأيت أولاً وجه رجل في الشجرة، فأنت شخص فنان، مبدع وحياتك مغامرة مستمرة. كل يوم يجب أن يجلب شيئاً جديداً، وربما حتى حباً جديداً. لا ترى أبداً الكوب نصف الفارغ، بالنسبة لك، الكوب ملآن دائماً، وحتى طافح. ربما يكون مليئاً بالهواء، ولكن هناك دائماً شيئاً مسلياً.

  • الشخصية : لديك شخصية فرحة جداً تنقل الطاقة لكل الناس من حولك.
  • العلاقات : أنت تعتقد أنك لست جاهزاً فعلاً لعلاقة جدية، ولكن ذات يوم ستقابل هذا الشخص المميز جداً وستنسى أنك لست جاهزاً.

وجه المرأة

إذا رأيت وجه المرأة من النظرة الأولى، فإن الأمومة واللطف هما عالمك. تؤمن دائماً بالناس المهمين بالنسبة لك وتحب أن تعتني بهم. أنت مستعد لمساعدة أي شخص كان في أي لحظة، وكل أصدقائك يعرفون أنه يكفي مكالمة هاتفية واحدة كي تهرع لمساعدتهم.

الشخصية : أنت دافئ ومحب بشكل لا يصدق. كما أن لديك قلب كبير يتسع لكل الناس الذين يحيطون بك.
العلاقات : النمو، التطور والتوازن هي مميزات العلاقة التي تهمك جداً.

وجه الطفل

إذا رأيت وجه الطفل أولاً، فهذا يعني أنك تحب أن يهتم الآخرون بك. في حياتك العاطفية، أنت لا تحب أن تخطو الخطوة الأولى، ولا حتى الثانية. حياتك العاطفية يجب أن تكون مؤسسة على الأمانة، الروحانية والانسجام. أنت هادئ جداً ولا تحب أن تأخذ قرارات مهمة.

الشخصية : الجمال، التفاني والإخلاص هي صفاتك الرئيسية.
العلاقات : أنت مخلص وملتزم، ما دام ليس هناك ما تقرر بشأنه.

الوجه في الماء

إذا رأيت الوجه في الماء أولاً، فالحرية هي ما تريده في حياتك العاطفية. أنت تعيش حياتك دون جهد وإلى أقصى مداها، تبني صداقات بسهولة كبيرة، ولا تؤمن بالمشاعر العميقة. تختار أن تعيش في اللحظة الحاضرة ولا تقلق بشأن غدك إطلاقاً. أنت ترفض أن تقلق لبعض الأشياء. الحياة جميلة بالنسبة لك، مهما حدث.

  • الشخصية : أنت خالي البال من الهم لآخر درجة؛ وبالنتيجة، يظن بعض الأشخاص أنك سطحي قليلاً.
  • العلاقات : أنت لا تريد آي التزام وتفضّل أن يكون لديك الكثير من الأصدقاء، لكن بدون أن يقترب منك أحدهم كثيراً.

شكل المرأة

إذا كان ما رأيته أولاً هو شكل امرأة، فهذا يعني أنك تحب أن تكون مركز الاهتمام. أنت ذكي وتقدّر أن يرى الناس فكرك، ولكن لا يقلقك أن يعير الناس انتباههم لمظهرك الخارجي. أنت شخص اجتماعي جداً ومرح. يحب الناس أن يكونوا بقربك، ولكنهم قد يغارون أحياناً من قدرتك في العثور على أفكار كبيرة.

  • الشخصية : أنت تحب أن تتسلى وهذه هي الحياة كما تراها أنت. لا شيء يمكن أن يزعجك إطلاقاً أو يجعلك تشعر بالسوء.
  • العلاقات : في أعماقك، لديك خوف بسيط من العلاقات الجدية والالتزام. لهذا أنت تختار أن تبقى بعيداً عن الحب.

كيف كانت نتيجة الاختبار بالنسبة لكم ؟ اكتبوا رأيكم في التعليقات وشاركوه مع من حولكم !

اترك رد