ماذا تخبر أصابعكم عن شخصيتكم ؟

0

يمكننا أن نعرف الكثير عن أنفسنا بمجرد النظر إلى أيدينا !

هل تأتي شخصيتنا من تربيتنا ومن عوامل أخرى خارجية أو هي بالأحرى وراثية ؟

إنها ربما مزيج من الاثنين، شيء سحري ينتج عندما تتأثر الروح بمحيطها.

هذا شاعري، أليس كذلك ؟

ماذا ستكون ردة فعلكم إذا أخبرناكم أن هناك خيار ثالث يتعلق بالأصابع ؟ استناداً إلى بعض الباحثين، فإن الوظيفة الداخلية لشخصيتنا مسجلة هي مثل شيفرة على أيدينا ويمكن فهم ملامح هذه الشخصية ببساطة عن طريق مراقبة أصابعنا.

قد تقولون ربما إن هذا هراء !

لكن قبل أن تعترضوا، اقرأوا المعلومات التالية ثم انظروا إلى يديكم جيداً. هل هذا التحليل ينطبق عليكم أم لا ؟

إذا كان إصبعك مستقيماً

أنت التجسيد للقوة والاستقلالية. أصدقاؤك يتكلون عليك في الأوقات السيئة والجيدة. لكن رغم قدرتك على التعاطف، تجد صعوبة في تخفيض دفاعاتك. أنت صخرة حقيقية !

إذا كان إصبعك مدبباً

إذا كان طرف إصبعك مدبباً، فأنت تعيش ملء حياتك. أنت شخص حاسم : عندما تحدد هدفاً، تحققه. نقطة الضعف الوحيدة عندك هي أنك “مخلص جداً” أحياناً، والناس يستغلون لطفك، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بمواضيع القلب.

إذا كان مفصل إصبعك بشكل “Y”

إذا كانت مفاصل إصبعك بارزة، فأنت من الاشخاص الذين يلعبون بحسب القواعد. أنت مفكر، لطيف وتفضل أن تأكل حشرة على أن تتخلى عن صديق.

إذا كانت النتائج قد أدهشتك، فتحقق مما يقوله العلم عن طول إصبعك :

إذا كانت السبابة (الإصبع الثاني) أقصر من البنصر (الإصبع الرابع)

كشفت دراسة نشرتها سنة 1998 المجلة الطبية Human Reproduction، أن الأشخاص الذين يمتلكون سبابة أقصر من البنصر هم أشخاص تعرضوا لهورمون التستوسترون في الرحم أكثر من غيرهم.

التستوسترون الزائد يرتبط بمجموعة من ملامح الشخصية المميزة جداً، مثل القدرة على التحمل المتصاعدة وموهبة خاصة في حل الألغاز. بعض العلماء يؤكدون حتى أن النساء اللواتي يتعرضن لمستويات عالية من التستوسترون في الرحم لديهن قابلية الانجذاب نحو أشخاص من نفس الجنس.

في الواقع، وجدت دراسة قامت بها جامعة بركلي أن هناك ارتباطاً مباشراً بين طول الإصبع والميول الجنسية ! هذا يعني أن السبابة الأقصر يمكن أن تكون مؤشراً على بعض الصفات السلبية؛ الأطفال الذي تعرضوا لكمية من الستوسترون في الرحم آعلى من المعدل، أكثر قابلية لخيانة شركائهم عندما يكبرون.

إذا كانت السبابة أطول من البنصر

أولئك الذين يمتلكون هذا النموذج من طول الأصابع قد يكونون تعرضوا لكمية أقل من التستوسترون في الرحم.

لا يفاجئنا أن الكثير من ملامح شخصيتهم هي بكل بساطة عكس ما هو مسجل في الفئة السابقة. أفراد هذه الفئة يكتفون بزوجة واحدة وهم أكثر قابلية للزواج من الفئة الأخرى.

لاحظ الباحثون أيضاً أن الناس الذين لديهم مستويات أدنى من التستوسترون تكون ذكرياتهم أوضح بكثير. علاوة على هذا، يحارب الناس في هذه الفئة غالباً ضد القلق والكآبة أكثر من زملائهم ذوي الأصابع القصيرة.

سواء كنتم متفقين أم لا مع هذه النظريات العلمية، علينا أن نعترف بأنها غريبة !

الآن، بعدما قمتم بالتمرين مع أصابعكم، جربوه مع أصدقائكم وعائلتكم !

اترك رد