ثلاث خطوات لتستعيد قدرتك على التحكّم بحياتك

0
أسرار للتحكم بحياتك

هل تتعرقل كلّ مشاريعك من دون سبب واضح؟ هل تتساءل لماذا لا تستطيع الخروج من الوضع الذي أنت فيه؟

إليك الأسرار والحلول:
  • اجعل أفكارك مترافقة مع الحب
    راقب أفكارك باستمرار ونمّ تقدير الذات وحبّ الذات بهذه الطريقة. من منظور روحاني، يرتكز الأنا على توهّمات تثير الخوف تتبادر إلى ذهنك في خلال اليوم على شكل أحكام، ولوم، ومهاجمة، وحيرة، وقلق وكلّ المشاعر السلبية. في معظم الوقت، يتوجّه هذا الصوت المستمرّ إلينا، ويواجه الآخرين في أوقات أخرى. كلّما اخترنا الحبّ وتحرّرنا من الخوف، اخترنا الواقع وتحرّرنا من التوهّمات التي تبقينا في سجن نضع أنفسنا فيه.
  • فكّر بعمق وحدّد الأفكار التي تعيقك ومخاوفك الجوهرية
    هذه الأفكار القديمة البالية هي الجذور التي تقيّدك وتمنعك من إظهار حقيقتك. تبقيك في العلاقات المضرّة، والوظيفة التي تكرهها، والإدمان، والخوف من السير نحو هدفك الحقيقي في الحياة وشغفك ورغباتك. كن صادقًا مع نفسك وأطلق كلّ هذه الأمور لتتمكّن من التقدّم وتبدأ بالعيش.
  • ابدأ تعلّم الثقة بالنفس
    بعد أن تخلّصت من صوت الأنا وأصبحت قادراً على الاستماع إلى صوتك الداخلي، ستصبح الإجابات التي تبحث عنها سهلة. ستبدأ بالقيام بأفعال تنبعث من معرفتك الغريزية ويقلّ اعتمادك على العالم الخارجي لاكتشاف الأجوبة التي تبحث عنها.

حين نتهيّأ لتحمّل مسؤولية الخيارات التي ستغيّر حياتنا نكتشف قوّتنا بالفعل. لم نعد في حالة ضياع، نختلق الأعذار ونبحث عن إجاباتنا في الآخرين أو عن أشخاص نحمّلهم مسؤوليّة ظروفنا. لقد نمت روحانيتنا وأصبحنا جاهزين للسير في درب يتماشى مع حقيقتنا السامية وروحنا وحريتنا وسعادتنا الحقيقية.

اترك رد