اتريدين ان يقع في حبك إلى الأبد ؟

0

حتى تجعليه يقع في حبك ويموت هياماً بك. اقرئي معنا ماذا عليك ان تفعلي حتى يشعر أنك المرأة التي يمكنه أن يسلّمها قلبه وحبه. وتعرفي معنا كيف تجعلينه يشعر بالأمان.

حتى تنعمي بالعلاقة التي تطمحين إليها عليك أن تكوني قادرة على خلق حميمية حقيقية مع الرجل. ليس المقصود بالحميمية هنا الجانب الجسدي بل هو أن يشعر الرجل والمرأة بالأمان الكافي ليكشف كل واحد منهما خبايا نفسه. وهذه الحميمية بحاجة الى شخصين حتى يخلقاها.

1. اخلقي الأمان

لماذ يقع الرجل في حب هذه المرأة وليس في حب تلك.؟ لأن هذه هي التي تجعله يشعر بأنه مقبول وليس تلك. إن لم تستطيعي أن تخلقي هذا الشعور بالأمان عند الرجل، لن تكوني قادرة على الإحتفاظ به ولن تكوني قادرة على مشاطرته الحميمية العاطفية المطلوبة من أجل علاقة طويلة الأمد

الطريقة القوية لخلق شعور الأمان عند الرجل هو أن تمتنعي عن الحكم عليه وأن تريه أطناناً وأطناناً من التقدير. عندما لا تنتقدين الرجل وتحكمين عليه، سيشعر بإنه مقبول منك. وأنك لن ترفضيه والنتيجة أنه سيصبح مرتاحاً معك أكثر فأكثر وأخيراً سيدرك أنك المرأة التي يحتاجها في حياته.

حاولي سيدتي أن تخبريه عن مدى سعادتك لأنه يخطط لأشياء معك وأخبريه عن مدى سعادتك لأنه يقضي الوقت معك. عندما يشعر أنه يقوم بالصواب معك، سيشعر أنك تقدرينه وتتقبلينه لما هو عليه. وكلما شعر بأنك تقبلينه على ما هو عليه، نمت الحميمية العاطفية بينكما أكثر فأكثر.

2. كوني منفتحة وحساسة

من الطرق حتى يشعر بالأمان بوجودك هو أن تفتحي قلبك له و ألا تكوني كزجاجة مقفلة.

في لقائك الأول معه حاولي أن تخبريه أنك متوترة ولا تخافي من التعبير عما تشعرين به. فذلك سيجعله يشعر بأن من الأمان له أن يبوح لك بما يشعر به.

عندما تتكلمين من أعماق قلبك، فأنت بذلك تقومين بشيء قوي جداً : انت تحررين الحورية الداخلية، أي الجزء الأنثوي الذي يجعل الرجل يقع في حبه. وعندما تفعلين ذلك، فأنت تفتحين الباب من أجل المزيد من الحميمية

3. تحرري من الحاجة الى التسلط

الحميمية الفعلية هي ليست شيئاً إجبارياً… إنها التخلي عن الحاجة إلى معرفة أين ستصل الأمور وترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي. دعي لنفسك مجالاً للمفاجأة.
عندما تتواجدين معه، كوني معه بكليتك وإن لم تفعلي ذلك فستخسرين الفرصة لبناء اللحظات التي يتوق فيها أن يكون معك. وعندما تسمحين أن تكوني معه في اللحظة الحاضرة بجوارحك كلها سيجعلك ذلك تكونين على تواصل مع نفسك وستعبرين عندئذ عما يجول في قلبك. وسيشعر هو بأنك تثقين به وبأنه أقرب أكثر إليك

من الممكن الوصول إلى الحميمية الروحية عندما تجعلين الرجل يشعر بالأمان وعندما تتكلمين بصدق. إنها طريقة لخلق تواصل عميق عميق وعندئذ لن يتخلى عنك أبداً.

موقع التربية الذكية

اترك رد