اختبار : من الذي يبدو أصغر سناً ؟ اختياركم يحدد أي نوع من المفكرين أنتم…

0

أي نوع من المفكرين أنتم

قدّر قراؤنا كثيراً اختبارات الشخصية التي نقدّمها، وخصوصاً لأن الكثير منها يساعد الأشخاص على أن يتعرفوا أفضل إلى عالمهم الداخلي وبعض المهارات المختبئة التي لم يلاحظوها من قبل. في مقال اليوم، نحن نعرض شيئاً مختلفاً عما رأيناه سابقاً : في هذه الصورة، يظهر ثلاثة أولاد، ولكن واحد منهم يبدو أصغر من الآخرين.
الآن دوركم، أيهم تظنون أنه الأصغر سناً ؟

نتائج اختبار أي نوع من المفكرين أنتم:
الصورة 1

أنت من ضمن ال 35% من الناس الذين اختاروا الجواب الاول ؟
أنت محظوظ بما أنك تنتمي إلى مجموعة مختارة من المفكرين الحدسيين. ما الذي يعنيه هذا ؟ هذا الحدس هو أحد الصفات التي تميّزك أكثر والتي تشعر بالفخر بها أكثر. أنت تعرف جيداً جداً متى تتصرف، وأي قرارات هي الجيدة وحتى مع أي أشخاص من الأفضل أن تشارك حياتك ! حدسك لا يخطئ أبداً وهذا يساعدك على أن تنجح.

عندما تنهض كل صباح، تعتقد أنه من المستحيل أن تفهم العالم بطريقة منطقية، ولكنك تعتقد أيضاً أن هذا عبثي تماماً. من الأفضل أن تواجه الحياة كما هي، بدون أن تنقب بالضرورة بواسطة دماغك في كل لحظة. فيما يتعلق بمشاعرك، الصدق هو ما يميزك فعلاً. ربما توقعك تعليقاتك في مشاكل أكثر، ولكنك تعتقد حقاً أن هذا للأفضل.

كما تعرف جيداً، يجب أن تأخذ في حسبانك عاملين عندما تتخذ قراراً صعباً : القلب والدماغ. على أيهما تعتمدعادةً ؟ الاول لم يخفق معك أبداً وهذا يعطيك الكثير من الثقة بالنفس. كل من يحيطون بك لديهم تقدير كبير لك : بالنسبة لهم، أنت من أفضل الأشخاص. بالنتيجة، أنت تعطي قيمة لوجودك وهم يبقونك دائماً على علم بمخططاتهم المختلفة…تهانينا لجوابك !

الصورة 2

4 أشخاص من 10 يعتبرون أن الولد الثاني هو الذي يبدو أصغر من الآخرين.
تفكير هؤلاء الأشخاص معقد. هل هذه ميزة أم عيب ؟ بكل تأكيد، الشيء الأول الذي عليك فعله بما أن هؤلاء الأشخاص يعرفون سلبيات وإيجابيات كل جانب. إنهم يأخذون الكثير من الوقت قبل أن يتخذوا قراراً مهماً، لكنهم يضمنون أكبر نجاح ممكن…لا يمكنك ألا تملك فكراً لامعاً أيضاً !

بالنسبة لكل ما يحدث في العالم عموماً، أنت تعتقد أن أغلب الأحداث التي تجري لا يمكن شرحها منطقياً…ما يحيط بنا هو أكثر تعقيداً من أن نعرّفه في جملة بسيطة ! المنطق ليس ربما أحد أهم الأشياء، ولكن أفعالك جعلت باقي أصدقائك المقربين يستعملون المنطق في كل شيء…أنت ربما لست أكثر الأشخاص وداً في العالم، لكن بالنسبة للذين يعرفونك حقاً، فإن صداقتك تستحق العناء…

بالنسبة لك، التوازن بين المنطق والحدس والعقل هو أفضل ما يمكن. الجمع بين الثلاثة موجود في فكرك، وهذا ما يجعلك حكيماً جداً. إحدى أفضل المهن التي تلائمك هي التعليم : مشاركة معرفتك مع الأجيال الجديدة هو شيء تحبه حقاً وتمارسه شخصياً. يعلم تلاميذك أنك تبذل جهدك لتتعلم مفاهيم عديدة مهمة، وهذا ما يحفزهم أيضاً على القيام بدورهم.

الصورة 3

%25 من الأشخاص الذين يقومون بهذا الاختبار يعتبرون أن الولد الأخير هو الذي يبدو فعلاً أصغر بكثير من الآخرين.
ما الذي يعنيه هذا ؟ هؤلاء الأشخاص هم مفكرون منطقيون. إذا كنت منهم، فهذا يعني أنك عندما تواجه مشاكل، تأخذ غالباً قرارات مرتكزة على المنطق. مع أن صفة الحدس مهمة جداً، فهي ليست بالذات من بين قدراتك…المنطق يساعدك على إرضاء كل رغباتك !

إحدى فضائلك الأساسية هي القيادة : أصدقاؤك المقربون يعتبرون أن لديك كاريزما عالية وتمتلك مواهب جيدة جداً تساعدك على التحكم في كل المواقف. لهذا لا يترددون في اتباعك أبداً. من جهة أخرى، قدراتك الخطابية تسمح لك بإقناع أي شخص يفكر بشكل مختلف عنك…حججك تجعلهم يغيرون رأيهم تماماً ! كن فخوراً بقدرتك، لأنها يمكن ان تفتح أبواباً عديدةفي مختلف مجالات الحياة…

من الواضح أن لديك معرفة واسعة جداً في عدد كبير من المجالات المختلفة : رياضيات، علوم، فنون، تغذية…محيطك يعترف بموهبتك ويحب أن يكون من ضمن دائرتك الشخصية. عندما تتخذ قراراً مهماً، تفكر غالباً لبضع دقائق، ولكن بعد التحليل المعمق، تتوصل دائماً إلى استنتاج مرضٍ. إذا فكرت أن شيئاً ما ليس على ما يرام، تأخذ المبادرة لكي تصل إلى الحل…

موقع التربية الذكية ساعدكم بهذا الاختبار على تحديد أي نوع من المفكرين أنتم.. فهل انطبق الأمر عليك

اترك رد