كيف تطردين الفئران من منزلك بواسطة روائح متوفرة في كل بيت

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تطردين الفئران:
بوم بوم بوم … اللحظة التي كنت تنتظرينها هنا. الروائح هي الحل.

العطور التي نوصي بها لأن الفئران تكرهها ، ستحبينها على الأرجح ، فهي ستساعدك في سعيك للتخلص من تلك الآفات.
إليك بعض الروائح التي يمكنك استخدامها للمساعدة في طرد الفئران وإبعادها عن منزلك وممتلكاتك ونفسك.

القرفة

توصيتنا الأولى هي رائحة قوية وحارة تكرهها الفئران وربما تكون موجودة بالفعل في خزانتك. تتجنب الفئران بشدة رائحة القرفة ، لذا خذي القرفة من رف التوابل وأبعديها بواسطتها عن منزلك!

هناك العديد من الطرق لاستخدام القرفة لإبعاد الفئران .. الأمر متوقف حقًا على ما تأملين في القيام به ، ومقدار العمل الذي تريدين القيام به ، والمنتجات التي لديك بالفعل في المنزل.

قومي بتخزين بعض أعواد القرفة في الأدراج ، والخزائن ، ، وتحت الأثاث ، وفي أي مكان آخر ترينه مناسبًا. سيؤدي ذلك إلى طرد الفئران وستضفي القرفة أيضًا رائحة لطيفة على منزلك دون الحاجة إلى شراء الكثير من الشموع الباهظة الثمن والمكونات الإضافية. ربحتم!

إذا كنت تفضلين استخدام منتج مصنوع من القرفة ، فقومي بإلقاء نظرة خاطفة على بخاخ Grandpa Gus’s Peppermint & Cinnamon Oil الذي يقضي على القوارض!

هذا المنتج يحتوي على القرفة و زيت النعناع (الذي سنتحدث عنه لاحقاً !)

إذا كنت قد رصدت فئرانًا ولم يكن لديك سوى القرفة الناعمة التي تضعينها على دقيق الشوفان في متناول يدك ، فقومي برش القليل منها في أي منطقة رصدت تواجدها.

الخل

نحن نعلم الآن أن الفئران تكره الروائح القوية بسبب حاسة شمها القوية. قد يكون الخل أقوى رائحة موجودة في بيتك ، خاصةً عندما لا تخففينه..

هذه الرائحة القوية الحامضة جيدة لصد العديد من الكائنات ، والفئران ليست استثناء.

كما نعلم جميعًا ، يكاد يكون من المستحيل تغطية منزلك بالكامل بهذا المزيج. و لن يكون جعل رائحة منزلك تفوح خلاً عملاً سهلاً.

إنها ليست رائحة مثالية للبقاء منتشرة في جميع أنحاء منزلك لفترة طويلة ، ولن يكون نثر الخل في كل زاوية وركن عملية ممتعة.

اخلطي بعض الماء والخل في زجاجة سبراي لرش أي مناطق رأيتها فيها وكذلك الأماكن التي تتوقعين أن تذهب إليها. يوصى باستخدام هذه الطريقة حول الأبواب وألواح الأرضية الخشبية وأسطح المكاتب والخزائن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...