طبيبة الأورام السرطانية باميلا أوفادجي اكتشفت عصيراً لمعالجة السرطان

0

إن تجنب السرطان من خلال أسلوب حياة صحي هو أفضل رهان تراهنون عليه. ولكن وراء تحول الخلية إلى خلية سرطانية، أسباب عديدة أخرى.

لقد أصبت بالسرطان في أحد الأيام ولكنني أرفض شخصياً الخضوع للعلاج الكيميائي. على الأقل أرفض التكنولوجيا وتطبيقاتها الموجودة اليوم. وما يبدو واعداً في هذه الأيام هو علاجات السرطان البديلة. ومؤخراً تمّ اكتشاف خلاصة تساعدنا بشكل كبير.

ماذا أظهرت الأبحاث؟

في اكثر من دراسة حديثة تبين أن خلاصة الهندباء البرية تمتلك إمكانيات مذهلة منها قدرتها كعلاج مضاد للسموم. لقد بينت هذه الدراسات أن الطرائق التقليدية القديمة أقوى فعالية من العلاج الكيميائي اليوم.

وقد اكتشف العلماء الكنديون في جامعة windsor هذا العلاج.

تقول باميلا أوفادجي Pamela Ovadje طبيبة من أطباء الجامعة التي اكتشف الباحثون فيها فوائد جذور الهندباء:” أحد اطبائنا الذي عمل معنا أخبرنا عن التحسن الكبير الذي حدث مع أحد المرضى الذي كان يشرب جذور الهندباء وبعدما أخبرنا بذلك بدأنا الدراسات على هذا الشاي وكيف يستجيب المرضى له. ولكننا كنا نشك في الأمر. وقد قلت بيني وبين نفسي إن الهندباء موجودة في كل مكان. لو كانت تقدرعلى ذلك لكان الناس اكتشفوا الامر من زمن بعيد”

وتكمل الدكتورة باميلا: ” منذ أن بدأنا بهذا البحث رحنا نستعمل في المختبر خلاصة الهندباء على عدد من السرطانات التي تصيب البشر. وفي المختبر لاحظنا فعالية جذور الهندباء في معالجة سرطان البنكرياس والقولون واللوكيميا. وقد اكتشفنا أن لجذور الهندباء تأثيراً كبيراً على هذه السرطانات والاهم أنها لم تكن تؤذي الخلايا السليمة.

كما ان الدراسات صادقت على فعالية جذور الهندباء على الفئران التي زُرعت خلايا سرطانية في جسمها” تردف د. أوفادجي.

منذ العام 2015 قام العالم الكيمياء الحيوية د. سيارا باندي ببرهنة أن خلاصة الهندباء كانت من أكثر العلاجات الطبيعية فعالية في محاربة المرض القاتل.

كيف يعمل هذا العلاج؟

تعمل خلاصة الهندباء عبر حث الخلايا السرطانية على الانتحار وبمعنى آخر إنها تجعل الخلايا السرطانية تنتحر بدون أن تؤذي الخلايا السرطانية. لقد برهنت الدراسات ان لخلاصة جذور الهندباء قدرة كبيرة وقد تكون أساساً لعلاج مستقبلي.
وصفة عصير الهندباء المضادة للسرطان: (وضع الصورة البارزة هنا أيضا)

المكونات:

  •  3 أكواب من أوراق الهندباء البرية.
  •  عرقان من الكرفس العضوي.
  • ليمونة حامضة عضوية.
  • تفاحتان خضراوان
  •  خيارة عضوية

التعليمات:

ضعوا جميع المكونات في الخلاط أو العصارة الكهربائية. ثم اشربوا من هذا العصير فوراً في الصباح على الريق.

اترك رد