كيف يؤثر اجتماع خسوف القمر وكسوف الشمس في هذا الشهر على حياتنا؟

0

شهدت سنة 2018 أطناناً من حركات الكواكب العكسية التي كانت تتطلب منا كلنا أن نفكر ونكبر. وهذا كان مؤلماً أو على الأقل مزعجاً.

ولكن إذا أنجزتم العمل، تحضروا لمكافآت كارمية. في شهر يناير/ ك2 من سنة 2019 هناك كسوف وخسوف متتاليان وعليكم أن تعرفوا كيف سيؤثران في سنتكم الجديدة !

علينا أن نكون جاهزين لقدوم هذين الحدثين. يجب أن يكون تأثيرهما إيجابياً ويشكلا تعويضاً عن كل ما حققتموه ويعكس إنجازاتكم.

كتبت Forever Conscious :”سنة 2019 هي سنة مرتكزة على العمل والإنجاز وكل العمل الداخلي الذي قمنا به في سنة 2018 يمكن تطبيقه عملياً هذه السنة. سنتمكن من الاستفادة من التحديث الجديد الذي قمنا به”. في هذه السنة الجديدة، سيصبح الأمر ظاهراً فوراً. الخسوف الأول سيحدث بين 5 و6 يناير على شكل كسوف جزئي للشمس.

معنى الكسوف الشمسي مشابه لولادة القمر الجديد. ما عدا أن قدرته تكون مضخمة فلكياً. هناك طاقة أكبر من إمكانيات القمر الجديد كبداية انطلاق. هذا الكسوف الشمسي الواقع في بداية سنة جديدة، سوف يميّز السنة القادمة. استناداً إلى Astrology King، بينما يستغرق تأثير الدورة القمرية الجديدة لغاية أربع أسابيع، فإن تأثير الكسوف الشمسي قد يمتد حتى ستة أشهر، وهذا له تأثير كبير من حيث الطاقة.

الكسوف الأول من سنة 2019 يمتلك قدرة إبداعية. إذا كان عملكم الخاص له الاولوية عندكم، فإن الأشهر الست الأولى من 2019 قد تكون الفترة الأنسب لتركيز طاقتكم على مشاريعكم. تقول Astrology King :

“إنها الفترة المثالية للمشاريع الإبداعية، الموسيقية والفنية وتشجع أعمال الخير والمودة. مع النوايا الحسنة والنوعية المميزة، من الممكن أن تحولوا مشروعكم الصغير إلى شركة كبيرة”.

مهما كانت مشاريعكم، وسواء كانت لهدف خيري أم لا، قلبكم حاضر، واللحظة سانحة كي تشاركوا !فيما بعد، في خلال الشهر، سنواجه خسوفاً قمرياً كاملاً ليلتي 20 و21 يناير.

بما أن القمر مكتمل، لا يمكن للمشاعر أن تكون أقوى من هذه الليلة. كل شيء يتعلق بالطريقة التي نهضم بها المشاعر ونتقدم معها، جاعلين إياها تتحول إلى فرص. بحسب Astrology King، “الخسوف القمري الكامل لديه تأثير قوي أيضاً على حياتكم الخاصة”.

الخلل في العلاقات الحميمة قد يتوضح ويلقي عليه الضوء الخسوف القمري الكامل. إنه وقت تقييم العلاقات التي تحيط بكم والاحتفاظ بما يعمل منها والتخلي عن ما يبطئ طاقتكم. ترتكز سنة 2019 على البقاء إيجابيين وعلى أن تحيطوا أنفسكم بفريق دعم !

تحضّرنا Astrology King لنوع من التغيير، الذي قد يكون غير منتظر. مع هذا، عليكم ألا تشعروا بالانزعاج. هذا التغيير قد يكون ملحوظاً كفرصة جديدة. تكتب Astrology King :

“تصطف النجوم الأكثر لمعاناً على الشمس لتعطي الثقة وشجاعة تقبّل التغيير. الصبر، التحكم بالنفس، والقدرة على التكيف وانفتاح الفكر تساعدنا على الاستفادة من الفرص الجديدة التي تتيحها لنا ظروف التغيير القادمة”.

حتى لو كانت التغييرات في البداية تعطي انطباعاً بإعصار من القلق، فإن اصطفاف النجوم يسمح لنا بتحويل التغييرات إلى فرص. هذه السنة تعدنا بالكثير من التقدم.

اترك رد