كيف تتخلصون من البعوض بالخل ؟

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التخلص من البعوض:
هل تعلمون أن الخل من أفضل المنتجات المستخدمة لطرد البعوض؟ هذا صحيح ، البعوض يكره رائحة الخل ، وهذا يعني اننا اذا استخدمنا الخل بطريقة صحيحة ستتمكن من منع البعوض من غزو منزلك ومن لسعك ولسع أطفالك في الليل. في هذا المقال ، نهدف إلى أن نعرض لك العلاجات والأساليب الطبيعية المختلفة المصنوعة منزليًا والتي يمكنك استخدامها لطرد البعوض. سنخبرك أيضًا بالضبط كيف تتخلص من البعوض بالخل.

بسبب طبيعة الخل الحمضية يعتبر منتجاً فعالاً في مكافحة البكتيريا والفطريات والجراثيم الأخرى والقضاء عليها. الخل أيضًا فعال بشكل لا يصدق في طرد الحشرات ، مثل البعوض.

يتمتع الخل برائحة نفٓاذة للغاية وهي غير محببة للبعوض. لذلك ، إذا شمت هذه الحشرات الرائحة أو لامست هذا السائل والرائحة ، فإنها ستتجنبها. وان استخدمنا الخل بشكل صحيح ، فسنستطيع الحفاظ على المنزل خاليًا من البعوض خلال موسم الصيف الحار ، وهو الوقت الذي يكثر فيه تواجدها .

طريقة استخدام الخلمن أجل التخلص من البعوض

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها استخدام الخل كطارد للبعوض. من هذه الطرق المختلفة :

الخل في كوب

هذه الطريقة بسيطة جداً. كل ما عليك فعله هو ملء كوب بالخل الأبيض ووضعه على سطح ما في المنطقة التي تختارينها. الرائحة التي سيرسلها الخل ستبقي البعوض بعيدًا تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وضعت كوب الخل الملآن بجوار النوافذ ، يمكن أن يعمل أيضًا كطريقة جيدة لمنع البعوض من دخول منزلك.

الخل ونبتة حشيشة الليمون citronella الطاردة للبعوض

يمكنك أيضًا تحضير طارد بعوض محلي الصنع عن طريق الجمع بين الخل ونبتة حشيشة الليمون . حشيشة الليمون نبتة طبيعية مذهلة لطرد هذه الحشرات الصغيرة. في الواقع ، يجد البعوض أن رائحة الحمضيات المنبعثة من حشيشة الليمون لا تطاق.

عليك ببساطة تخفيف حوالى 10 قطرات من زيت حشيشة الليمون العطري في 30 مل من زيت الزيتون وإضافة ملعقة كبيرة من الخل إلى الخليط. بعد ذلك ضعي الزجاجة مع الخليط في المناطق التي اخترتها أو استخدميها كرذاذ.

الخل وزيت الأوكالبتوس الطارد للبعوض

يعتبر زيت الأوكالبتوس العطري علاجًا مثاليًا لاستخدامه في طرد البعوض. إن عطر الأوكالبتوس لا يطيقه أيضاً البعوض.

  • امزجي 1/3 كوب من الخل مع 1/3 كوب من السبيرتو (الكحول المنزلي) و 10 قطرات من زيت الأوكالبتوس العطري.
  • صبي المزيج في زجاجة مزودة بسبراي ورشي المناطق التي يكثر تواجد البعوض فيها !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...